القائمة الرئيسية

الصفحات

دراسات تؤكد ظهور اعراض جديدة تؤكد الاصابة بكوفيد 19


 توصل العلماء مؤخرآ الى اكتشاف اعراض جديدة في جسم الانسان تشير الى ان بعض الاشخاص مصابين بفيروس كوفيد 19وهذا الاعراض كانت مجهولة ولم يستطيع الاطباء اكتشافها من قبل وذالك بحسب الدراسات الحديثة .


وتاتي هذا التصريحات قبل الانتهاء من طرح القاح التي استطاعت اكبر الشركات العالمية لصناعة الادوية والعقاقير الطبية من تسويق القاح التي توصلت الية اخيرآ من اجل مكافحة كورونا والذي تفشى في مختلف دول العالم والذي ارعب سكان العالم وتوفى على اثرة العشرات من البشر.

وبحسب مصادر اعلامية قالت بان الاعراض التي تم اكتشافها من قبل كبار الاطباء والخبراء في مجال تطوير الصناعات الطبية بان هذا الاعراض تتمثل بالاسهال الشديد والاظطراب النفسي وصعوبة في الهضم وخلل في توازن السكر في الدورة الدموية والشعور بالارق الشديد والدوران.


وفي وقت سابق وضع العلماء مايزيد عن احداعشر الف شخص تحت المراقبة من اجل اجراء تحاليل طبية عليهم بعد التاكد من اصابتهم بفيروس كوفيد المستجد في اغلب المدن الامريكية وفي اكثر من ستة مراكز طبية ووضعهم  تحت الملاحضة الشديدة .


وبعد المتابعة المستمرة لحالت الاشخاص المصابين توصل الاطباء الى اكتشاف عينات جديدة مرتبطه مع اعراض كورونا والتي يعرفها الجميع حيث اكدت الاطباء ان المصابين ضهرت عليهم اعراض جديدة لم تكن معروفة .


وكما يعرف الكثيرين من سكان العالم ان اعراض فيروس كانت تظهر على جسم الشخص مثل الحمى وختفئ فقدان حاسة الشم والطعم وصعوبة كبيرة في الجهاز التنفسي الى ان الابحاث الاخيرة اظهرت اعراض جديدة سبق وان ذكرناها في هذا المقال .


وفي هذا السياق قال العشرات من المصابين بالفيروس انهم يعانون من نقص السكر بعد تفشي كورونا مطلع العام الجاري والذي كان بداية من الصين الى انه تحول في مابعد الى كارثة انسانية ضخمة انتشرت في اغلب دول العالم .

وتحدث الخبراء ان اغلب المصابين تظهر عليهم علامات مثل الشعور بالجفاف من نقص السوائل وذالك بسبب الاسهال المستمر بعد اصابتهم بالمرض ونقص حاد في السكر ويعتبر الاطباء بان من يعانون من هذا الحالات هم الاكثر عرضه للموت بسبب فيروس كورونا

المصدر : اسكاي نيوز عربية 

هل اعجبك الموضوع :