شخصية اجتماعية مرموقة ومصممة ازياء عالمية

اختر لونك

شخصية اجتماعية مرموقة ومصممة ازياء عالمية


 في ضل التنافس الكبير بين كلا من الرئيس الحالي للولايات المتحدة الامريكية ومنافسة القوي جو بايدن يبحث الكثير من الناس في امريكا عن عائلة المتنافسين على كرسي الرئاسة ومتابعت يومياتهم بشكل مستمر خصوصا ابنة مرشح الحزب الديمقراطي بايدن لمعرفة حياتة العائلية .

وبعد وصول الرئيس الامريكي دولاند ترامب الى البيت الابيض سعى الكثيرون من ابناء المجتمع الامريكي للبحث عن افراد عائلتة حيث واجهت ابنت ترامب ايفانكا اهتمام واسع على وسائل الاعلام في مختلف دول العالم .

وفي الوقت الراهن توجة انضار الشعب الامريكي الى ابنة المرشح الرئاسي جوبايدن حيث تسلطت الاضواء الاعلامية على ابنة الكبيرة اشلي والتي تهتم في القضايا الاجتماعية وتهتم في امور مختلفة ابرزها الموضة والازياء النسائية .

وتقول مصادر اعلامية ان ابنة المرشح في الانتخابات الامريكية اشلي هي الابنة الوحيدة لبايدن وتبلغ من العمر 38سنة على الاقل وقد انجبها من زوجتة الثانية بعد ان تعرض الى حداث مروري كبير اودى بحيات اسرتة بالكامل .

ووفقآ للمصادر ان بايدن يتعلق كثيرآ بابنتة الوحيدة ويعتبرها اغلا مايملك في هذا الدنياء بعد خسارتة الكبيرة التي انتكس على اثرها عندما توفت زوجتة السابقة وابنتة ووفقا للمصادر ان اشلي من مواليد 1982وترافقه في حملتة الانتخابية التي يخوضها حاليأ ضد ترامب .

وتخرجت اشلي من جامعة تولين الدولية من قسم الدرسات في تخصص الانثروبولوجي للثقافة حيث حصلت بعد ذالك على درجة الماجستير غي الخدمة الاجتماعية و التي حصلت عليها من جامعة بينسلفانيا كلية الاجتماع .

وعند حلول العام 2014 تولت اشلي منصب المدير التنفيذي لمركز العدالة في مدينة ديلاوير ويتخصص هذا المركز في البحث عن العدالة الاجتماعية في المجتمع الامريكي  يهتم في نشر الثقافة والمساوة بين الناس .

وفي حيات اشلي البالغة من العمر 38سنة الكثير من الانجازات التي حققتهاخلال مسيرتها المهنية حيث استطاعت من انشاء شركة عالمية للملابس الرجالية والنسائية ذات جودة عالمية ونجحت في ادارتها .

وقد قامت اشلي بتخصيص مبالغ مالية من ارباح شركتها وذالك لدعم منظمات التي تهتم في الخدمة الاجتماعية وتطويرها في عاصمة الولايات المتحدة الامريكية واشنطن وعن حياتها الخاصة تزوجت الابنة الوحيدة لجو بايدن من الدكتور المختص في عالم التجميل هاورد كراين في العام 2012 وهذا بحسب ما افادة المصادر الاعلامية .

المصدر اسكاي نيوز عربية 

أحدث أقدم