القائمة الرئيسية

الصفحات

ترامب يدعو اعوانة من اجل تغيير نتيجة الاصوات الانتخابية


 صرح الرئيس الامريكي المنتهية ولاية دولاند ترامب امام وسائل الاعلام اثناء انعقاد المؤتمر الصحفي اليوم في البيت الابيض حيث قال الرئيس ترامب ان على انصارة من الحزب الجمهوري ان يعلنو رفضهم القاطع حول نتيجة الانتخابات الرئاسية والذي تفوق علية منافسة الديمقراطي جو بايدن بغالبية ساحقة في اكثر من ولاية .



واضاف ترامب في حديثة لجميع انصارة في مدينة بنسلفانيا الى ضرورة قلب الطاولة على الحزب الديمقراطي حيث اكد ترامب في كلامة ان فوز بايدن في السباق الرئاسي جاء بعد ان قامو بتزوير الوثائق قبل عملية الفرز .


وبعد ان انتهت الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة لم يعترف ترامب بخسارتة الكبيرة امام بايدن وقد صرح في اكثر من مناسبة بان الانتخابات لم تكن نزيهة حسب قولة ولاكن الى هذا الحضة لم يستطيع المرشح الجمهوري من تقديم اي دليل على صحة مايقولة .


وفي المقابل صرح المحامي القانوني لرئيس ترامب بان الانتخابات التي جرت تم تزويرها بطريقة غير قانوية في اغلب المدن الامريكية وذالك بعد وضع خطة ذكية من اجل تغير وثائق الاصوات لصالح بايدن واكد بان هذا الامر لايمكن السكوت علية وسوف نطالب القضاء في التدخل .


وفي هذا السياق اكد المحامي جولياني بان انصار الحزب الديمقراطي قد نجحو في رسم خطة بعد دراسة طويلة قبل الخوض في المنافسة على رئاسة البيت الابيض وقد نجحت الخطة في التزوير في المدن الرئيسية الكبرئ والتي قد سبق ان تمة ادانة هذا المدن بقضاياء فساد .


وتابع المحامي حديثة ان مثل هذا الامور لن تمر من تحت ايدي القانون الامريكي وقد نجح الديمقراطين بتزوير في ولاية ديترويت الخاضعة لسيطرة انصار بايدن حيث سهل هذا الامر امامهم بتلاعب في الاصوات الانتخابية بشكل سهل جدآ ولاكن هذا مخالف للقانون الامريكي وقد تمكنا من كشف هذا العبة السخيفة بعد اعلان نتائج الاصوات الانتخابية بعد اعلان فوز المرشح بايدن .

المصدر :اسكاي نيوز عربية

هل اعجبك الموضوع :