المدير الفني لنادي مانشستر يضع خطة لمواجهة ليفربول

اختر لونك

المدير الفني لنادي مانشستر يضع خطة لمواجهة ليفربول


 ينتظر محبي الدوري الانجليزي لكرة القدم القاء الناري بين بطل الدوري الانجليزي وخصمة اللدود نادي مانشستر سيتي في اقرب فرصة تجمعهم امام بعض وذالك من اجل اثبات قوة كلا الطرفين بالفوز على لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم وقال غوارديولا مدرب السيتي ان هذا العام يستيح الفرصة لابراز منافسين جدد في بطولة الدوري .


وكما يعرف الجميع بان الفريقين بينهما منافسة شرسة خلال السنوات الاخيرة من اجل تحقيق القب ضمن بطولة الدوري الممتاز وفي العام2018و2019 استطاع مانشستر انتزاع القب من ايدي لاعبي ليفربول بعد تفوقة علية بفارق النقاط والاهداف .



ومنذ انطلاق الدوري الانجليزي هذا العام سقط لاعبي ليفربول امام نادي استون فيلا بنتيجة مخزية حيث استطاع لاعبي استون انتزاع الفوز من ليفربول بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين بعد التوقف الكبير جراء اجتياح فيروس كورونا لاغلب دول العالم .


وفي المقابل تمكن السيتي من الفوز في اول مباراة خاضها ضمن بطولة الدوري الممتاز وتبقى امامة خمس مباريات قوية واحتل السيتي المركز العاشر في الدوري خلال وذالك من خلال المباراة الوحيدة التي لعبها ونجح احراز ثلاث نقاط .

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدة المدرب الاسباني بيب غوارديولا امام القنوات الفضائية ووسائل الاعلام وذالك قبل ثلاثة ايام من القاء القوي امام ليفربول مساء الاحد المقبل على ارضية ملعب الاتحاد الدولي في العاصمة لندن .


وتابع المدرب حديثة بان هذا العام توجد الكثير من الاندية التي من المحتمل ان تنافس على القب حيث تمكن نادي ليستر الانجليزي على ادائة منذ نهاية الموسم المنصرم وايضآ ارسنال استطاع من اجتياز مرحلة كبيرة حيث اصبح احد المرشحين في البطولة .


واضاف غورديلا حديثة امام وسائل الاعلام عن تفوق نادي تشيلسي حيث قال بانة نادي قوي ويحب ان نضعة ضمن الفرق الاقوى المنافسة حتى وان كان متراجع قليلا هذا الفترة ولاكنة بامكانة العودة من جديد واثبات قدرتة على حد قولة .


وانهى الاسباني المؤتمر بقول ان من المتوقع ان نشهد منافسة قوية بين الاندية الانجليزية هذا الموسم ومن المحتمل ظهور منافسين جدد لدخول في المنافسة على بطولة الدوري والفوز بالقب الدوري الممتاز وعلى الجميع ان يدرك هذا جيدآ والاستعدام بشكل يليق بالمنافسة على القب .

المصدر : اسكاي نيوز عربية 

أحدث أقدم