نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الانجليزي 3-1

اختر لونك

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الانجليزي 3-1


خطف نادي ليفربول ثلاث نقاط ثمينه عقب فوزه على نادي توتنهام، بنتيجه ثلاثه واحد، لصالح نادي ليفربول، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم امس الخميس، ضمن الجولة العشرون من الدوري الانجليزي لكره القدم.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الانجليزي 3-1

وقد سجل اللاعب فيرمينو الهدف الاول في اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقع التاسعه والاربعون، من مجريات الشوط الاول، وجاء الهدف اثر اعرضيه من الناحيه اليسرى اسكنها في شباك توتنهام.

وتمكن الكسندر ارنولد احراز الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقه السابعه والاربعون، من زمن الشوط الثاني لتكون النتيجه اثنين صفر قبل الانتهاء من المباراة، عقب تسديدة قويه من داخل منطقه الجزاء اسكنها في شباك المرمى.

فيما قلص النتيجه لاعبون نادي توتنهام، بتسجيل الهدف الاول في شباك ليفربول، في الدقيقه التاسعه والاربعون من مجريات الشوط الثاني، بركه قويه من خارج منطقه الجزاء اسكنها في شباك ليفريول.

وسجل النجم الافريقي ساديو ماني، الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقع الخامسه والستون، بعد ارتكاب خطاء من مدافي توتنهام، وخطف الكره وسدد الكره من داخل منطقه الجزاء في الزاويه البعيده لحارس المرمى، ليتنهي اللقاء بفوز نادي ليفربول بنتسجه ثلاثه واحد، وخطف ثلاث نقاط مهمه من توتنهام.

وبعد الفوز الثمين التي كسبه ليفربول رفع رصيد نقاطه الى سبعه وثلاثون نقطه، لياتي ترتيبه في المركز الرابع، بفارق اربع نقاط من مانشستر سيتي، المتصدر في الترتيب، فيما يتنظر فريق السيتيرز مبارارة مؤجله له.

ويكون رصيد توتنهام، ثلاثه وثلاثون نقطه، في المركز السادس ضمن ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

فيما علق النجم الكسندر ارنولد، لاعب نادي ليفربول عقب فوزهم عدنا اقويا كمى كنى في السابق، يخشى الجميع من مواجهتنا.

واضاف ارنولد، في تصريح له في الموبع الرسمي لنادي ليفربول، نحن فريق يحب الاداء الجيد، وهذه ياتي نتيجه التدريبات المبتذله من طاقه الفريق، من اجل تحقيق الفوز على اي فريق يواجهنا، ولم يحالفنا الحظ في المباريات الخمس الاخيرة، ولاكننا قمنا بتصحيح جميع اخطاءنا وقد قدمنا امام فريق توتنهام مباره قويه واستطعنا كسب ثلاث نقاط بفضل جهود جميع لاعبي ليفربول.

واضاف ارنولد، في تصريح له في الموقع الرسمي لنادي ليفربول، نحن فريق يحب الاداء الجيد، وهذه ياتي نتيجه التدريبات المبتذله من طاقه الفريق، من اجل تحقيق الفوز على اي فريق يواجهنا، ولم يحالفنا الحظ في المباريات الخمس الاخيرة، ولاكننا قمنا بتصحيح جميع اخطاءنا وقد قدمنا امام فريق توتنهام مباره قويه واستطعنا كسب ثلاث نقاط بفضل جهود جميع لاعبي ليفربول.


وقال لقد راهنت على ان اسجل هدف في المباراة، وقد استطعت احراز هدف في شباك مرمى الخصم، واني سعيد جدآ، لقد مر وقت طويل منذ اخر مره احرزت فيها هدف، وانا سعيد في عودتي الى قائمه الهدافين للمره الثانيه، ولقد شعرت براحه كبيرة، وكنني رجعت الى مستواي السابق وتمكنت من تركه بصمه قويه في اللقاء كما شاهتم.

وانهاء خطابه، اننا قد استناء جدآ من النتايج السليبه في الفتره الاخيره للقريق، والتي لايمكن لنا ان نتحملها ابدآ، وهذا ما جعلنا نضاعف جهودنا في التدريبات ونرتب اوراقنا ونصحح من اخطائنا هذه ما جعلنا ناتي الى المباراة من اجل الفوز ولا شي غيرة، ولقد عزمنا في انفسنا كسب النقاط الثلاث، وقد استطعنا حقآ الفوز وخطف النقاط الثلاث من فريق توتنهام، وياتي هذه الانتصار بفضل اداره النادي وجهد جميع الاعبين في الفريق، لعبو بروح واحده واستطاعو السيطؤه على مجريات المباراة، ولكل مجتهد نصيب.


أحدث أقدم