القائمة الرئيسية

الصفحات

من اجل الحصول على لقاح كورونا واعاده الحياه الى ماكان عليه وزاره الصحه تدعو كافه المواطنين والمقيمين التسجيل في موقع صحتي

من اجل اعاده الحياة على مكانة عليه تقوم وزارة الصحه السعودية في اضافه شرط جديد لاعاده الطيران، وايقاف الحظر المؤقت في صالات الافراح والمطاعم، في اقل فترة زمنيه ممكنه.

دعت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين إلى التسجيل للحصول على لقاح كورونا عبر تطببق «صحتي» حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، وحماية لهم من الإصابة بفايروس كورونا، مؤكدةً مجانية الحصول على اللقاح للجميع إنفاذاً لتوجيهات القيادة.

 وأهابت الوزارة بأفراد المجتمع كافة إلى الاستفادة من خدمات عيادات «تطمن» التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم، لافتةً النظر إلى أن العيادات يُمكن زيارتها دون ححز موعد، وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع. 

 وفي السياق ذاته، أعلنت الصحة أمس (الإثنين) تسجيل (314) حالة كورونا مؤكدة، وتعافي (341) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2682)، منها (472) حالة حرجة، ليكون إجمالي عدد الإصابات في المملكة (373046)، وحالات التعافي (363926) حالة، في حين تم تسجيل (5) حالات وفاة ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى (6438) حالة، كما تم إجراء (49060) فحصاً مخبرياً.

 ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فايروس كورونا.
هل اعجبك الموضوع :