القائمة الرئيسية

الصفحات

حمو بيكا ولوردينا ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الحلقه الثالثه رمضان 2021

استضاف رامز جلال حمو بيكا و لوردينا،  في برنامجه رامز عقله طار، في الحلقه الثالثه، في مدينه الرياض في السعوديه، وكانت حلقه مليئه بضحك خصوصآ مواقف حمو بيكا الكوميديه.




أصبح برنامج رامز طار عقله من أهم وأبرز البرامج في رمضان والذي يظهر فيه رامز جلال في كل عام بشكل مختلف عن العام السابق، حيث يظهر الفنان رامز جلال هذا العام بمقلب يختلف عن السنوات الأخرى حيث يبدأ رامز مقلبه بمساعدة ممثل سعودي يستقبل الضيف لافتتاح أكبر مدينة ترفيهية في المملكة العربية السعودية والتي يبدأ من خلالها الضيف أن يندمج في الألعاب الموجودة في المدينة .


رامز عقلة طار الحلقة 3 الثالثة


ثم تقوم إحدى المذيعات بالاتفاق مع الضيف على سحب 5 أفراد لركوب لعبة جديدة في المدينة الترفيهية مجاناً ويقوم الضيف بالفعل بسحب 5 أرقام لركوب اللعبة ويكون رامز جلال واحد من الخمسة الفائزين ويركب الضيف اللعبة التي تعلو في السماء ثم يحدث بها عطل مفاجئ يتسبب في إفزاع الضيف والركاب ورامز الذي يضغط على أزرار حتى يقوم بعمل ماس كهربائي داخل المركبة أو اللعبة.



برنامج رامز جلال الحلقه الثالثه


ويقوم الفنان رامز جلال بفتح الباب الخاص بهذه المركبة ويقرر أن يقفز هو وضحيته من اللعبة في بحيرة كبيرة من الماء، ثم يفاجئ رامز ضيوفه وكشف عن وجهه ليفاجئ الضيف الذي يقرر أن يضرب رامز بعد المقلب الذي تعرض له في اللعبة، يذكر أن الفنان رامز جلال أنهى تصوير حلقات رمضان 2021 في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، وصرح رامز إلى أنه سعيد جداً بالتصوير داخل المملكة وخاصة أن الفكرة تبدو جديدة على الجمهور الذي ينتظر رامز كل يوم على الإفطار على قناة MBC مصر .


وحل امس نجم نادي بيراميدز المصري علي برنامج رامز عقلة طار في الحلقة الثانية وحصل نجم الكرة رمضان صحبي علي أجر وصل إلي مليون جنية من أجل التواجد في برنامج رامز عقلة طار .

وسيحل اليوم ضحية كانت محط جدل كبير هذا العام لذلك أصبح من الصعب عدم توجدها في برنامج رامز عقلة طار حيث سيكون ضيف الحلقة الثالثة هو مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا.

هل اعجبك الموضوع :