القائمة الرئيسية

الصفحات

رامز عقلة طار الحلقة الاولى 1 مشاهده برنامج رامز جلال 2021

كل عشاق برامج المقالب في الوطن العربي ينتظرون برنامج رامز جلال، الذي سوف يقدمه خلال موسم رمضان 2021، وماهيا نوعيه المقالب الذي سوف يستخدها هذه العام ضد الضحايا الذي سوف يقوم بدعوتهم بحيله من اجل الذهاب اليه.

برنامج رامز عقله طار

ليس من العاده ان يتاخر النجم المصري رامز جلال في الاعلان عن برنامج المقالب الشهير والذي يعرض في رمضان 2021، الى مثل هذه الوقت، ولقد كان الكثيرون يضنو ان رامز لم يعرض رمضان 2021، برنامج مقالب خصوصآ والمشاكل التي حدثت له في رامز مجنون رسمي، وقد صرح النجم رامز جلال عن اسم برنامج الجديد الذي اسمها رامز عقله طار، المقرر عرضه في رمضان 2021.


مشاهده رامز عقله طار رامز جلال

انهى رامز جلال برنامج رامز عقله طار، تصوير جميع حلقات البرنامج، ولاول مره رامز يصور برنامجه في المملكه العربيه السعودية، برعاية هيئة الترفيه السعودية.


رامز عقله طار الحلقه الاولى

ينتظره الكثيرون من محبي برامج المقالب في الوطن العربي، برنامج رامز عقله طار وخاصه الحلقه الاولى من اجل معرفه طبيعه البرنامج الذي سوف يقوم بتقديمه، ومن هم الضحايا الذي سوف يستضيفهم.


رامز عقله طار الحلقه 1

تفاصيل واحداث برنامج رامز عقله طار، حيث يستضيف الضحيه في احدى الملاهي للالعاب، ويتم اجبار الضحيه على التصوير في داخله، وينصم فريق عمل برنامج رامز مجنون رسمي الى برنامج رامز مجنون عقله طار.
هل اعجبك الموضوع :