الطيران السعودي يعلق على الاخبار المتداوله حول موعد فتح الطيران في هذه الموعد

اختر لونك

الطيران السعودي يعلق على الاخبار المتداوله حول موعد فتح الطيران في هذه الموعد

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخبار حول موعد فتح الطيران السعودي، ورفع كافه قيود السفر واللعب بعصاب الف العالقين الغير قادرين الرجوع الى اماكن عمله في المملكه، ولكننا سوف ننشر لكم من خلال موقعنا اليوم الخبر اليقين حول اخر مستجدات الطيران السعودي.


 عودة الطيران السعودية 2021 



 ويريد الكثير من المواطنين عودة الطيران بين مصر والسعودية، وفتح المطارات مرة أخري، خاصة بعد الفرار الذي أعلنت عنه المملكة العربية السعودية قرار يوم ٣ فبراير الماضى، بحظر السفر مواطنيها إلى ٢٩ دولة، من بينها مصر والإمارات وأمريكا وألمانيا، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. 



 وفقا لبيان المملكة العربية السعودية سيتم خلال الأيام المقبلة رفع كامل لقيود السفر، بين المملكة العربية السعودية ومصر، وإعادة فتح جميع المنافذ، وذلك في يوم ١٧ مايو المقبل الموافق ٥ شوال. 


 فتح الطيران السعودي 2021



 جدير بالذكر أن حتى تلك اللحظة لم تتلق السلطات المصرية حتي الأن، إخطار يفيد بإعادة تشغيل حركة الطيران بين مصر والمملكة العربية السعودية. 


 وذكرت السلطات السعودية في بيان لها أنها مستعدة لاستئناف الرحلات الجوية بين مصر والمملكة، وضمن الاستعدادات السلامة الصحية، وتأمين الركاب المسافرين إلى المملكة العربية السعودية.


 الطيران السعودي الدولي



 وتتمثل إجراءات السفر في تطبيق الإجراءات الاحترازية و تحليل pcr المختص بفيروس كورونا، قبل انطلاق الرحلة إلى المملكة العربية السعودية بيوم واحد للأطقم التابعين لها، ، ولا وعدم سماح الشركة للركاب بالسفر إلى المملكة إلا بعد إحضار شهادة تثبت إجرائهم تحليل pcr قبل صعودهم الطائرة خلال ٧٢ ساعة، وتكون نتيجة التحليل سلبية.
أحدث أقدم