ملخص مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه السابعه رمضان ٢٠٢١

اختر لونك

ملخص مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه السابعه رمضان ٢٠٢١

تناول مسلسل ملوك الجدعنه احداث مشتعله، في الحلقه السابعه، وسوف ننقل لكم من خلال موقعنا الاحداث التي حدثت في حلقه اليوم.




احداث مسلسل ملوك الجدعة الحلقه السابعه





وبدأت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، بقفز «سعيد» من فوق سطح المنزل إلا أنه تعلق بحديدة كانت موجودة بالجدار، وحاول إنقاذ نفسه بعد تجدد رغبته في الحياة، وجاءه الأمل على هيئة يد «سفينة»، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، الذي أنقذه من السقوط وجذبه إلى السطح مرة أخرى، وسط صرخات والدة «سعيد»، «عطية»، التي لعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز، وهي تقول «إعمل حساب ربنا يا وله، أعمل حساب لأمك».







وبعد تهدئة الموقف كاد أن يذهب «سرية» للتشاجر مع شقيقه الصغير ولومه على فعله، ليمنعه «سفينة» من ذلك ويطلب منه أن «يخاويه» ولا ينفعل عليه، لأنه كبر ومن حقه أن يعيش حياته.







وأعطى «سرية» درسا قاسيا لشقيقه الصغير قائلا «إنت فاكر الرجولة أنك تشرب سجاير وتفتح صدرك وتعمل علاقات مع ستات؟ الرجولة إنك تشقى وتطفح القوتة ويطلع عينك وأنت ساكت علشان اللي منك يعيشوا، إنت شايف الفاشلين شاحين في السوق عايز تزودهم واحد؟ لما ضربتك في الحارة كنت بضرب نفسي وكنت موجوع منك مرتين، مرة علشان اللي عملته ومرة علشان خيبة أملي فيك».







وتوالت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7، حيث رجعت حبيبة «سفينة» الأولى إليه بعد زواجها من رجل آخر وتدعى «روان»، وأخبرته أنها طلبت الطلاق وستعود للعيش في منزل أهلها وستبدأ من لصفر نظرا لعدم امتلاكها أي نقود على الإطلاق.

أحدث أقدم