القائمة الرئيسية

الصفحات

هيئه الطيران السعودي يستأنف الرحلات الجويه لعدد من الدول العربيه

اصدرت الخطوط الجوية السعودية قائمه عن الرحلات المسموح بها في الخامس من شوال الموافق 17 مايو، المقبل، وقد اسعد الوافدون الغير القادرين على الدخول الى الاراضي السعودية بسبب الموجهه الثانيه لكوفيد 25، من اجل تخفيف حد الانتشار.



الطيران السعودي تقدم رحلاتها للعديد من الدول بعد 14 شهر من وقف السفر






وأكدت الخطوط الجوية السعودية أن هذه الخطوة سوف تأتي بعد 14 شهراً من وقف السفر الدولي، وأيضاً التقييد الذي حدث للسفر المحلي للوقاية من فيروس كورونا، وأنها جاهزة حالياً لتسيير رحلات لـ71 محطة من أصل 95 محطة ومنها 28 وجهة داخلية و43 وجهة دولية ويكون بدءاً من يوم 17 مايو.







وشملت وجهة القائمة الخاصة بالدول العربية على ما يلي “أبو ظبي والإسكندرية والبحرين والخرطوم والدار البيضاء والدوحة والقاهرة وعمان وشرم الشيخ والكويت وبيروت ودبي”.







بجانب العديد من الوجهات الدولية ومنها ما يأتي “أثينا وإسلام آباد وأمستردام وباريس وبيشاور وتونس وجاكرتا وجنيف وحيدر آباد ودكا ودلهي وجوانزو وفرانكفورت وكاليكوت وكراتشي وكوالالمبور وكوتشن وكولومبو ولاهور ولكناو ولندن ومالية ومانيلا ومدريد وملتان وميلانو وميونخ ونيروبي ونيويورك وواشنطن”.







وأكد مدير شؤون التواصل المؤسسي في الخطوط السعودية قائلاً إن “الشركة استغلت فترة التوقف الطويل خصوصا على الوجهات الدولية لإجراء تحسينات وتطويرات على طائراتها”.




واستكمل قائلاً “نفذنا مجموعة من خطط الصيانة التي كان يفترض أن تنفذ مستقبلا، إذ انهيناها وكان من المفترض إجراؤها بنهاية العام الحالي وبداية العام القادم، استعدادا لارتفاع وتيرة التشغيل وساعات الطيران بعد 17 مايو”.







هل اعجبك الموضوع :