الخطوط الجوية السعودية تصدر توضيحا حول موعد فتح الطيران

اختر لونك

الخطوط الجوية السعودية تصدر توضيحا حول موعد فتح الطيران

لم يتم اصدار بيان رسمي من الخطوط الجوية المدنيه السعودية، حول الموعد الرسمي لفتح المجال الجوي، واستقبال الوافدين من جميع الدول العربية والاجنبية.







لازالت التساؤلات تتزايد حول معرفة موعد فتح الطيران السعودي بين مصر والسعودية وتصدرت محركات البحث بشكل كبير نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وبالأخص المصريين المغتربين العاملين في المملكة العربية السعودية، وسوف نقوم من خلال تلك التقرير عبر موقعنا الاخباري اقراء نيوز بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص فتح عودة الطيران بين السعودية ومصر وجميع القرارات وفقًا لما ورد من الحكومة السعودية.


موعد عودة الطيران بين مصر والسعودية


وأكدت مصادر مسؤولة في شركة مصر للطيران إن إلى انه في الوقت الحالي لم يتم إرسال أي قرارات بخصوص فتح الطيران بين مصر والسعودية ولم يتم تحديد موعد رسمي بخصوص عودة الطيران باعتبار إنها الجهة الوحيدة المتحكمة والمختصة في تلك الشأن، فهي من يقرر موعد إلغاء السفر وفتح السفر بين البلدين وكل ذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة للحد من الإصابة بفيروس كرونا المستجد كوفيد 19.



حقيقة فتح الطيران بين مصر والسعودية


فقد وضعت المملكة مجموعة من الشروط التي يجب عليك تخطيها من أجل الدخول إلى المملكة مرة أخرى حيث تم عودة الطيران في 11 دولة من الدول المحظورة والتي يبلغ عددها عشرون دولة.


شروط السفر إلى السعودية



يتم عمل حجر صحي لمدة 14 يوم وعمل ثلاث مسحات طبية من أجل التأكد من سلامة الشخص.
يتم الخضوع في عزل صحي لمدة ستة أيام في أحد الفنادق المعتمدة من وزارة الصحة وعمل مسحتين طبيتين مرة أخرى.
أحدث أقدم