ساعات قليله ويتم الاعلان عن فتح الخطوط الجوية السعودية مع مصر

اختر لونك

ساعات قليله ويتم الاعلان عن فتح الخطوط الجوية السعودية مع مصر

ساعات قليله ويتم فتح الطيران السعودي امام العماله المصرية، وبعض الدول المحظورة، وفق مصادر ميدانية في الخطوط الجوية السعودية، ويعتبر هذه الخبر ينتظره الكثير من العماله المصرية.



موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية


وتأتي عروض الطيران تلك عقب فترة عصيبة مر بها العالم أجمع جراء وباء فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في شل قطاع الطيران في الكثير من الدول خوفاً من انتشار المرض ولتطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة.



أخبار الطيران السعودي الدولي اليوم





ومن أبرز تلك العروض، عرض الطيران إلي جزر المالديف، حيث يشمل الذهاب والعودة والطعام والإقامة والتنقل بـ8315 ريال سعودي للفرد الواحد، وعرض اكتشف أثينا، والذي تشمل تذاكر الطيران ذهابا وعودة، بالإضافة إلي وجبة إفطار ووسيلة مواصلات مجانية طوال الرحلة بتكلفة 5145 ريال للفرد الواحد.


أخبار موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية


ومن جانبها، دعت المديرية العامة للجوازات السعودية، جميع المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المواطنين السعوديين إلى ضرورة تسجيل اللقاحات إلكترونياً قبل وصولهم إليها، للإسهام من تسريع إجراءات دخولهم وتقليل فترة انتظارهم في منافذ الدخول.

ويشمل التسجيل، مواطني مجلس التعاون الخليجي، وحاملي التأشيرات الجديدة بأنواعها، والمقيمين ومرافقيهم، وذلك تمشياً مع الجهود التي تبذلها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد -- 19) لضمان سلامة المواطنين والمقيمين فيها، مع ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء إنهاء إجراءات الدخول.


إجراءات دخول القادمين إلى السعودية من المقيمين والزائرين من الدول المسموح القدوم منها:

- غير المحصن أو الحاصل على جرعة واحدة من اللقاحات المعتمدة بالسعودية يقدم فحص (pcr) خلال 72 ساعة قبل دخول المملكة.

- تطبق عليه إجراءات الحجر المؤسسي 5 أيام يتم خلالها فحصين الأول خلال 24 ساعة من الوصول والثاني في اليوم الخامس.

- الالتزام بأوقات فحص كورونا بناء على ما يظهر له في تطبيق (توكلنا)، وتنتهي مدة الحجر المؤسسي بظهور النتيجة سلبية.
أحدث أقدم